الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ميلان و ليفربول برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف فريق ميلان الإيطالي غدًا الثلاثاء 17 شتنبر 2024، نظيره ليفربول الإنجليزي في مباراة مثيرة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) في ميلانو. تقابل الفريقان 7 مرات، فاز ميلان في مرة واحدة وفاز ليفربول في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
ميلان: رغم سجله المتواضع أمام ليفربول في المواجهات السابقة، يسعى الفريق الإيطالي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للظهور بمستوى قوي وتحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنوياته في مستهل مشواره الأوروبي.
ليفربول: الفريق الإنجليزي يدخل المباراة متفوقًا تاريخيًا على ميلان، ويطمح لمواصلة هذا التفوق بتحقيق فوز جديد خارج أرضه، وذلك بقيادة مدربه يورغن كلوب وتشكيلة تضم أبرز النجوم الذين يأملون في استعادة المجد الأوروبي.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 17 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث ميلان و ليفربول عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1

تمثل المباراة اختبارًا حقيقيًا لكل من الفريقين في بداية مشوارهما الأوروبي هذا الموسم. ميلان سيحاول إثبات نفسه وتحقيق انتصار على حساب خصم قوي، فيما يسعى ليفربول لتعزيز هيمنته التاريخية على ميلان وحصد النقاط الثلاث منذ الجولة الأولى.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version