الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مونتنيجرو و ويلز برسم دوري الأمم الأوروبية 2024/25

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الاثنين 9 شتنبر 2024 مباراة قوية بين منتخب مونتنيجرو ومنتخب ويلز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. ستُلعب المباراة على ملعب كراج بيستريك، في العاصمة بودغوريتشا، حيث يسعى المنتخبان لتحقيق الفوز وتحسين موقعيهما في المنافسة. تقابل الفريقان 3 مرات، فاز مونتنيجرو في مرتين وفاز ويلز في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
بالنسبة لمونتنيجرو، المباراة تشكل فرصة لتعزيز التفوق التاريخي أمام ويلز، حيث فاز في مواجهتين سابقتين. الفريق المضيف يتطلع إلى استغلال حماس جماهيره وأرضية ملعبه لتحقيق فوز جديد يعزز موقعه في المنافسة الأوروبية.
على الجانب الآخر، يسعى منتخب ويلز إلى رد الاعتبار وتحقيق الفوز بعد أن خسر في معظم المواجهات السابقة مع مونتنيجرو. الفوز في هذه المباراة سيكون حاسمًا لرفع معنويات الفريق وتحسين ترتيبه في المجموعة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 9 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مونتنيجرو و ويلز عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

تعد المباراة بين مونتنيجرو وويلز واحدة من المواجهات المثيرة في دوري الأمم الأوروبية. فهل يتمكن مونتنيجرو من تحقيق فوز جديد وتعزيز تفوقه التاريخي، أم سيتمكن ويلز من كسر هذه السلسلة وتحقيق فوز ثمين؟

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version