كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مولدوفا و أندورا برسم دوري الأمم الأوروبية

تُقام غدًا الخميس 10 أكتوبر 2024 مباراة هامة بين منتخب مولدوفا ونظيره منتخب أندورا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/2025. يستضيف اللقاء ملعب زيمبرو، حيث يسعى الفريقان لتحسين موقفهما في البطولة وتحقيق نتائج إيجابية. التقى الفريقان 8 مرات سابقًا، فازت مولدوفا في 5 مباريات، بينما حققت أندورا فوزًا واحدًا فقط، وانتهت مباراتان بالتعادل. هذا التاريخ يعكس أفضلية واضحة لمولدوفا التي تأمل في مواصلة هذا التفوق.

منتخب مولدوفا يدخل المباراة بثقة كبيرة مستندًا إلى تفوقه التاريخي على أندورا، حيث حقق الفوز في 5 مواجهات من أصل 8. يأمل المنتخب في إضافة انتصار جديد إلى رصيده وتعزيز موقفه في المجموعة من خلال استغلال عامل الأرض والجمهور.

أما منتخب أندورا، فيسعى لتحقيق مفاجأة في المباراة رغم سجله المتواضع أمام مولدوفا، حيث تمكن من الفوز مرة واحدة فقط في المواجهات السابقة. أندورا ستحاول الخروج بنتيجة إيجابية تدعم موقفها في المنافسة وتعيد التوازن إلى مسيرتها في البطولة.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 10 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مولدوفا و أندورا عبر شبكة قنوات:


الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

من المتوقع أن يكون اللقاء متوازنًا رغم التفوق التاريخي لمولدوفا، حيث سيحاول منتخب أندورا تقديم أداء قوي للخروج بنتيجة إيجابية. في المقابل، مولدوفا ستسعى لتأكيد سيطرتها والاستفادة من ميزة اللعب على أرضها لتحقيق فوز جديد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟