الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليون و ستراسبورج برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الجمعة 30 غشت 2024 مباراة هامة بين ليون ونظيره ستراسبورج ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب غروباما ستايديوم، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز لتعزيز موقفهما في الدوري. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ليون في 13 مرة وفاز ستراسبورج في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

ليون: يدخل ليون المباراة وهو المرشح الأقوى بفضل تفوقه الواضح في المواجهات السابقة، ويأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات لتعزيز مكانته في الدوري.

ستراسبورج: يسعى ستراسبورج لتقديم أداء جيد رغم صعوبة المباراة خارج أرضه، ويرغب في تحسين سجله أمام ليون وتحقيق نتيجة إيجابية.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 30 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث ليون و ستراسبورج عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 1

تبدو المباراة في متناول ليون بالنظر إلى تاريخه المتفوق على ستراسبورج، لكن الأخير قد يفاجئ بتقديم أداء قوي للحصول على نقاط مهمة في بداية الموسم.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version