الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول و توتنهام برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستشهد الملاعب مواجهة نارية تجمع بين فريق ليفربول ونظيره توتنهام، ضمن منافسات الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023/24. المباراة ستقام على أرضية ملعب آنفيلد، وسيكون لدينا تقرير مفصل عن هذه المواجهة المهمة. تاريخيًا، التقى الفريقان 20 مرة، حيث فاز ليفربول في 12 مباراة، وفاز توتنهام في 2 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.
فيما يتعلق بأداء الفريقين هذا الموسم، يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، بعد خوض 35 مباراة، فاز في 22 مباراة، تعادل في 9، وخسر في 4 مباريات. من جانبه، يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، فاز في 18 مباراة، تعادل في 6، وخسر في 10 مباريات.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليفربول و توتنهام عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Sky Sports Main Event UK Diema Sport 2 HD

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري المؤتمر الأوروبي ، المعلق عصام الشوالي.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وممتعة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. تابعونا لتغطية حية ومستمرة لأحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version