الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي و ترانمير روفرز برسم كأس الرابطة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد الثلاثاء 27 غشت 2024 مواجهة مرتقبة بين ليستر سيتي وترانمير روفرز ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب السيتي، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية والمضي قدمًا في البطولة. تقابل الفريقان 3 مرات. فاز ليستر سيتي في مباراتين و فاز ترانمير روفرز في مباراة واحدة.

ليستر سيتي: يعد الفريق المرشح الأقوى بالنظر إلى تاريخه وأدائه في الدوري الإنجليزي. سيسعى ليستر سيتي للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل بسهولة إلى الدور المقبل.

ترانمير روفرز: رغم كونه الفريق الأقل حظًا، إلا أن ترانمير روفرز سيتطلع لتقديم أداء قوي ومحاولة قلب التوقعات، معتمدًا على فوزه السابق ضد ليستر في مواجهة سابقة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 27 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة ليستر سيتي و كرولي تاون عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يعتبر ليستر سيتي الفريق الأوفر حظًا للفوز والتأهل، ولكن في كرة القدم كل شيء ممكن، وقد يسعى ترانمير روفرز إلى تحقيق مفاجأة في هذه الجولة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version