كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليبيا و نيجيريا برسم تصفيات كأس الأمم الافريقية

يستعد منتخب ليبيا لمواجهة قوية أمام منتخب نيجيريا غدًا، الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024. المباراة ستقام وسط أجواء مليئة بالتحديات على أرض المنتخب الليبي، حيث يسعى كلا الفريقين لتعزيز فرصهم في التأهل للبطولة القارية المرتقبة. التقى الفريقان 4 مرات سابقًا، كانت الكلمة العليا دائمًا لصالح منتخب نيجيريا الذي فاز في جميع المباريات السابقة، بينما لم يتمكن منتخب ليبيا من تحقيق أي انتصار أو حتى التعادل.

يدخل المنتخب الليبي هذه المواجهة بطموح كبير لتحقيق الفوز الأول على نظيره النيجيري في تاريخ مواجهاتهم المباشرة. بعد سلسلة من المباريات التي لم تكلل بالنجاح، يأمل الفريق الليبي في قلب الطاولة وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفهم في التصفيات. يشدد الجهاز الفني على أهمية استغلال عامل الأرض والجمهور لدفع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في المباراة.

في المقابل، يسعى المنتخب النيجيري لمواصلة تفوقه التاريخي على ليبيا، حيث حقق الفوز في جميع المواجهات السابقة بين الفريقين، والتي بلغ عددها 4 مباريات. يدخل النسور الخضراء المباراة بروح معنوية عالية، حيث يسعون للحفاظ على سجلهم الخالي من الهزائم أمام ليبيا وتحقيق نقاط ثمينة تقربهم أكثر من التأهل.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 15 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث ليبيا و نيجيريا عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

تعد هذه المواجهة فرصة مثالية للمنتخب الليبي لإثبات قدراته أمام خصم قوي مثل نيجيريا، بينما يسعى النسور الخضراء لتعزيز سجلهم الناجح. الأنظار ستكون موجهة إلى هذا اللقاء الذي يعد بالكثير من الإثارة والندية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟