الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس وأتلتيك بيلباو برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مباراة هامة تجمع بين فريقي لاس بالماس وأتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2023/24. المباراة ستقام يوم غد الأحد، الموافق 10 مارس 2024، على ملعب جران كاناريا. يحتل لاس بالماس المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بعد خوض 27 مباراة، فاز في 10 منها، وتعادل في 7، وخسر في 10. بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز الخامس برصيد 50 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة، فاز في 14، وتعادل في 8، وخسر في 5.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة و الربع مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة و الربع مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة و الربع مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة و الربع مساءً.

وستبث أحداث مباراة لاس بالماس وأتلتيك بيلباو عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 6 beIN Sports HD 2 English beIN Sports Fr 5 HD max

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يسعى لاس بالماس للارتقاء في ترتيب الجدول، بينما يطمح أتلتيك بيلباو في الاستمرار في المنافسة على المراكز الأعلى.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version