الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس و بيتيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الخميس ، 16 مايو 2024، تشهد جماهير كرة القدم الإسبانية مباراة مرتقبة تجمع بين فريق لاس بالماس ونظيره ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة من الدوري الإسباني موسم 2023/24. ستقام المباراة على ملعب جران كاناريا، ومن المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتشويق. نقدم لكم في هذا التقرير المفصل أبرز المعلومات والإحصائيات المتعلقة بالمباراة، بالإضافة إلى متابعة حية لأحداثها. التقى الفريقان 19 مرة في السابق، حيث تمكن لاس بالماس من تحقيق الفوز في 3 مباريات فقط، بينما فاز ريال بيتيس في 11 مباراة، وانتهت 5 مواجهات بينهما بالتعادل. هذه الإحصائيات تعكس التفوق الواضح لريال بيتيس في المواجهات المباشرة، لكن كرة القدم دائمًا ما تحمل في طياتها المفاجآت.
يحتل لاس بالماس المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن خاض 35 مباراة. تمكن الفريق من الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 18 مباراة. يسعى لاس بالماس إلى تحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن مناطق الخطر. من جهة أخرى، يحتل ريال بيتيس المركز السادس برصيد 55 نقطة من 35 مباراة. فاز الفريق في 14 مباراة، وتعادل في 13 مباراة، وتعرض للهزيمة في 8 مباريات. يطمح ريال بيتيس في تعزيز موقعه لضمان مقعد أوروبي الموسم المقبل.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 16 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة لاس بالماس و بيتيس عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 3

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإسباني ، الجزائري عادل خلو.

من المتوقع أن يدخل لاس بالماس المباراة بخطة هجومية محكمة، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور، حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرص بقائه في الدوري. في المقابل، سيعتمد ريال بيتيس على خبرته وتفوقه في المواجهات السابقة لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على المراكز الأوروبية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version