الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لاتفيا و مقدونيا الشمالية برسم دوري الأمم الأوروبية

تُقام غدًا الخميس 10 أكتوبر 2024، مباراة هامة تجمع بين منتخب لاتفيا ومنتخب مقدونيا الشمالية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية موسم 2024/2025. تُجرى المباراة على ملعب كونتو ستاديونس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة الأوروبية. تقابل الفريقان 3 مرات من قبل، حققت فيها مقدونيا الشمالية الفوز في جميع المباريات، بينما لم يتمكن منتخب لاتفيا من تحقيق أي انتصار أو حتى التعادل.

يدخل منتخب لاتفيا المباراة وهو يطمح لتحقيق أول انتصار له في المواجهات المباشرة ضد مقدونيا الشمالية. الفريق لم ينجح في الفوز خلال المواجهات السابقة، ويسعى للاستفادة من عامل الأرض والجمهور للخروج بنتيجة جيدة تعزز موقفه في البطولة.

من جانبه، يسعى منتخب مقدونيا الشمالية إلى الحفاظ على سجله المميز أمام لاتفيا، حيث حقق الفوز في المواجهات الثلاث السابقة بين الفريقين. المنتخب يأمل في تعزيز موقفه في دوري الأمم الأوروبية وتحقيق انتصار آخر يضمن له الاستمرار في المنافسة بقوة على صدارة مجموعته.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 10 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث لاتفيا و مقدونيا الشمالية عبر شبكة قنوات:


الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية، حيث سيسعى المنتخب اللاتفي للاستفادة من ميزة اللعب على أرضه، بينما يعتمد منتخب مقدونيا الشمالية على أدائه القوي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في مواجهاتهما المباشرة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version