الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كوسوفو و رومانيا برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة الموافق له 6 شتنبر، يلتقي منتخب كوسوفو نظيره منتخب رومانيا في مباراة هامة ضمن الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. ستكون هذه المباراة فرصة مهمة لكلا الفريقين لبداية قوية في البطولة. تقابل الفريقان مرتين، فاز كوسوفو في 0 مرة وفاز رومانيا في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يسعى المنتخب الكوسوفي إلى تحقيق فوزه الأول على رومانيا في هذه المواجهة، خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره. الفريق يتمتع بروح قتالية عالية ويأمل في استغلال ميزة الملعب لتحقيق نتيجة إيجابية.
يدخل المنتخب الروماني اللقاء بثقة بعد أن تفوق على كوسوفو في مباراة سابقة. الفريق يمتلك لاعبين ذوي خبرة ويسعى لتحقيق فوز جديد يؤكد تفوقه على منافسه ويمنحه دفعة قوية في بداية مشواره بالبطولة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 6 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث كوسوفو و رومانيا عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

مع تفوق رومانيا في مواجهته السابقة مع كوسوفو، يدخل الفريق المباراة بأفضلية نسبية، لكن اللعب في بريشتينا قد يمنح كوسوفو دفعة إضافية. ستكون المباراة تنافسية مع احتمالية لرؤية أداء قوي من كلا الفريقين.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version