كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية و الصين برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سيشهد يوم غد الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، لقاءً هامًا بين منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب الصين في إطار الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2023-2025. ستقام المباراة على أرضية الملعب الأولمبي في سيول، وسط توقعات بمباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام. تاريخيًا، تفوق منتخب كوريا الجنوبية على منتخب الصين في التقاربات السابقة بين الفريقين، حيث التقيا في 9 مرات، وفازت كوريا الجنوبية في 7 مباريات، فيما فازت الصين في مباراة واحدة فقط، وتعادلا في مباراة واحدة.
يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الأول برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بفارق خمس نقاط عن الصين، وذلك بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة. بينما يحتل منتخب الصين المركز الثاني برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مبارتين والخسارة في مباراة واحدة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الواحدة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية الثالثة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة كوريا الجنوبية و الصين عبر شبكة قنوات:
الكأس – AlKass

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين موهوبين وخبرة واسعة في المنافسات الدولية. يعول منتخب كوريا الجنوبية على قوة هجومه وقدرة لاعبيه على تسجيل الأهداف، بينما يسعى منتخب الصين للعب بشكل دفاعي والاستفادة من الهجمات المرتدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟