الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كالياري و إمبولي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد نادي كالياري لاستقبال إمبولي في مواجهة قوية ومثيرة غدًا الجمعة 20 شتنبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. المباراة التي ستقام على ملعب سردينيا أرينا تعتبر مواجهة حاسمة لكلا الفريقين، اللذين يسعيان لتحسين مراكزهما في الترتيب العام للدوري في هذه المرحلة المبكرة من الموسم.
يدخل كالياري هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث، مستفيدًا من اللعب على أرضه ووسط جماهيره في ملعب سردينيا أرينا. الفريق يعلم تمامًا أهمية هذه المباراة، ويدرك أن الفوز سيعزز موقفه في الترتيب ويساهم في تقوية طموحاته للمنافسة في الموسم الحالي. كالياري تمكن من الفوز في 6 مباريات من أصل 18 مواجهة سابقة مع إمبولي، وهو يأمل في استعادة ذاكرة الانتصارات وإضافة فوز جديد إلى سجله، خصوصًا وأنه يعول على قوة لاعبيه في المباريات التي تقام على ملعبه لتحقيق هذا الهدف.
على الجانب الآخر، يسعى إمبولي إلى تحقيق انتصار جديد خارج الديار، وهو الفريق الذي يمتلك سجلًا جيدًا نسبيًا في مواجهاته مع كالياري. فقد فاز إمبولي في 7 مباريات من مجموع 18 مواجهة سابقة بين الفريقين، ويأمل في العودة بنقاط المباراة لتعزيز مركزه في الدوري. إمبولي سيعتمد في هذه المباراة على تماسك خط دفاعه وسرعة الهجمات المرتدة، معتمداً على التكتيك الجماعي وتجنب الأخطاء التي قد تكلف الفريق الكثير أمام منافس يسعى بشدة للفوز.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 20 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وستبث أحداث كالياري و إمبولي عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

مع دخول الفريقين هذه المباراة، يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز في مواجهة حافلة بالتحديات. كالياري سيحاول الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، بينما يسعى إمبولي لإثبات قدراته خارج ملعبه. ستكون الجماهير على موعد مع مباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، في واحدة من أهم مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإيطالي.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version