كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة قيرغيزستان و أوزبكستان برسم تصفيات كأس العالم 2023-2025

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غداً الثلاثاء 10 شتنبر 2024، يستضيف ملعب دولين أومورزاكوف مباراة مثيرة ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2023-2025 في قارة آسيا، حيث يلتقي منتخب قيرغيزستان بنظيره منتخب أوزبكستان. المباراة تعد بمثابة اختبار كبير للفريقين في مسيرتهما نحو التأهل إلى كأس العالم. التقى الفريقان في 5 مناسبات سابقة، وقد تفوقت أوزبكستان في جميعها، حيث لم تتمكن قيرغيزستان من تحقيق أي فوز، كما لم تنتهِ أي من المباريات بالتعادل. السجل التاريخي يوضح التفوق الواضح لأوزبكستان، مما يضعها في موقف قوي قبل هذه المباراة.
منتخب قيرغيزستان يدخل المباراة باحثاً عن أول انتصار له على أوزبكستان في تاريخه. الفريق يواجه تحديات كبيرة بعد عدم تمكنه من تحقيق أي فوز في المواجهات السابقة ضد أوزبكستان. الأمل معقود على اللاعبين لتقديم أداء قوي وتعويض النتائج السابقة من خلال الاستفادة من دعم الجماهير على أرضهم.
أوزبكستان، من جهة أخرى، تتمتع بسجل مثير للإعجاب في مواجهاتها ضد قيرغيزستان، حيث فازت في جميع المباريات الخمس السابقة. الفريق الأوزبكي يواصل سعيه نحو تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات، ويأمل في الحفاظ على سجله المثالي ضد قيرغيزستان. الأداء القوي والتكتيك المحكم سيكونان مفاتيح نجاح أوزبكستان في هذه المباراة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 10 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية الرابعة. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث قيرغيزستان و أوزبكستان عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Xtra 1

المباراة بين قيرغيزستان وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2023-2025 ستكون مباراة حاسمة ومثيرة، حيث يواجه منتخب قيرغيزستان تحدياً كبيراً أمام خصم قوي يسعى لمواصلة انتصاراته. ستكون هذه المباراة فرصة لمتابعي كرة القدم لمشاهدة أداء متميز والتشويق على أعلى مستوى.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟