الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فياريال و أتلتيكو مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الاثنين 19 غشت 2024، يستضيف فريق فياريال نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة مثيرة ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2024/25. تُقام المباراة على ملعب “لاسيراميكا”، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد. تقابل فياريال وأتلتيكو مدريد في 20 مباراة سابقة، حيث حقق كل منهما الفوز في 6 مباريات، بينما انتهت 8 مباريات بالتعادل. يعكس هذا السجل التكافؤ الكبير بين الفريقين، مما يجعل هذه المواجهة منتظرة بشغف من الجماهير.
يدخل فياريال المباراة بهدف استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز. الفريق يعتمد على لعب منظم وتكتيك متوازن بين الدفاع والهجوم لمواجهة قوة أتلتيكو مدريد.
في المقابل، يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه. يعتمد الفريق على دفاع قوي وتنظيم هجومي منظم، مع التركيز على استغلال الفرص التي تتاح لهم.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 19 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة فياريال و أتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3, beIN Sports 3, TOD.tv

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة وحافلة بالإثارة، حيث سيحاول كلا الفريقين فرض سيطرته على مجريات اللعب لتحقيق نتيجة إيجابية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version