الموعد والقنوات الناقلة لمباراة غينيا و موزمبيق برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غداً الاثنين، 10 يونيو 2024، يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية مباراة حاسمة تجمع بين منتخب غينيا ونظيره منتخب موزمبيق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2025. تعتبر هذه المباراة هامة جداً للفريقين لتعزيز موقعيهما في التصفيات. في هذا التقرير المفصل، نستعرض تاريخ المواجهات بين الفريقين، وضعهما الحالي في التصفيات، وأهمية اللقاء. تقابل الفريقان مرتين سابقاً، حيث حقق منتخب غينيا الفوز في مباراة واحدة، بينما لم يتمكن منتخب موزمبيق من تحقيق أي فوز، وانتهت مباراة واحدة بين الفريقين بالتعادل. هذا التاريخ يضفي مزيداً من الإثارة على المواجهة المرتقبة.
يدخل منتخب غينيا المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط. خاض الفريق ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة. يسعى المنتخب الغيني إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في المجموعة وزيادة فرصه في التأهل. على الجانب الآخر، يحتل منتخب موزمبيق المركز الرابع برصيد 6 نقاط أيضاً. لعب الفريق ثلاث مباريات، فاز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة. يسعى المنتخب الموزمبيقي لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه في المجموعة والاقتراب من المنافسة على التأهل.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 10 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة غينيا و موزمبيق عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

ستقام المباراة على أرض غينيا، مما يمنح الفريق المضيف بعض الأفضلية والدعم الجماهيري. يتطلع منتخب غينيا لاستغلال هذه الفرصة لتحقيق فوز مهم يعزز موقعه في الصدارة. بينما يسعى منتخب موزمبيق لتقديم أداء قوي ومباغتة أصحاب الأرض بنتيجة إيجابية تعزز من موقفه في المجموعة. من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يتطلع منتخب غينيا لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره بنجاح نحو التأهل. بينما يسعى منتخب موزمبيق لتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من المنافسة على التأهل.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version