الموعد والقنوات الناقلة لمباراة غانا و أنجولا برسم تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الخميس الموافق له 5 شتنبر ، يترقب عشاق كرة القدم مباراة مثيرة تجمع بين منتخب غانا ومنتخب أنجولا في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024. اللقاء سيُجرى على ملعب أستاد أكرا، حيث يسعى الفريقان لبداية قوية في التصفيات القارية. التقيا الفريقان 3 مرات في السابق، حيث فازت غانا في مباراتين بينما لم يحقق منتخب أنجولا أي انتصار، فيما تعادلا في مباراة واحدة. هذه الإحصائيات تعكس تفوقًا تاريخيًا للمنتخب الغاني، لكنه يتعين عليهم التعامل بجدية مع التهديدات التي يمكن أن يشكلها منتخب أنجولا.
يدخل منتخب غانا المباراة بآمال كبيرة لتحقيق فوز مُريح أمام جماهيره. المنتخب الغاني يمتلك سجلًا جيدًا في التصفيات السابقة ويسعى للعودة إلى مستواه المتميز في البطولة القارية. الفريق يتمتع بخبرة كبيرة ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم إحداث الفارق.
بالرغم من أن منتخب أنجولا يواجه تحديات كبيرة في مباراة الغد، إلا أنه يسعى لتحقيق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية التصفيات. الفريق الأنجولي سيبذل قصارى جهده لتقديم أداء قوي ومنافسة قوية ضد أحد الفرق القوية في القارة.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 5 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث غانا و أنجولا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية للغاية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق فوز مهم في بداية التصفيات. فريق غانا سيكون مرشحًا قويًا، ولكن منتخب أنجولا قد يكون لديه خطط مفاجئة لتحقيق نتيجة إيجابية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version