الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو و أتليتكو مدريد برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف سيلتا فيجو غدًا الخميس 26 شتنبر 2024، نظيره أتليتكو مدريد في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني موسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب “بالايدوس”، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب. من بين 20 مواجهة سابقة بين الفريقين، فاز أتليتكو مدريد في 14 مباراة، بينما اكتفى سيلتا فيجو بالفوز في مباراتين فقط، فيما انتهت 4 مواجهات بالتعادل. هذا التفوق الواضح يعزز من معنويات أتليتكو قبل مواجهة الخميس، لكن سيلتا يأمل في استغلال ظروف المباراة ليحقق نتيجة غير متوقعة.

سيلتا فيجو يدخل المباراة بتحدٍ كبير أمام واحد من أقوى الفرق الإسبانية، وهو يعلم جيدًا أن المواجهة أمام أتليتكو مدريد لن تكون سهلة. على الرغم من تفوق أتليتكو في المواجهات التاريخية، يسعى سيلتا للاستفادة من اللعب على أرضه وبين جماهيره لتحسين سجله. حقق سيلتا فيجو الفوز في مباراتين فقط من أصل 20 مواجهة جمعته بأتليتكو، وهو بحاجة إلى تغيير هذا الواقع في هذه الجولة.

من جانبه، يدخل أتليتكو مدريد المباراة بثقة عالية بعد أن سيطر بشكل كبير على تاريخ المواجهات مع سيلتا فيجو، حيث حقق الفوز في 14 مباراة من أصل 20 لقاء سابق. الفريق المدريدي يسعى للحفاظ على مستواه الجيد والمنافسة على صدارة الدوري هذا الموسم. فوز أتليتكو في هذه المباراة سيعزز من فرصه في الضغط على متصدري الدوري وتحقيق المزيد من التقدم في الترتيب.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 26 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث سيلتا فيجو و أتليتكو مدريد عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن يدخل سيلتا فيجو المباراة بتشكيلة دفاعية قوية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، بينما سيعتمد أتليتكو مدريد على أسلوبه الهجومي المعتاد بقيادة مدربه دييغو سيميوني. لاعبو أتليتكو سيحاولون السيطرة على وسط الملعب وفرض أسلوب لعبهم على المباراة منذ البداية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version