الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو و أتلتيك بيلباو برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء، في الخامس عشر من مايو عام 2024، ستشهد مباراة هامة في إطار الجولة من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023/24، حيث يستضيف سيلتا فيجو فريق أتلتيك بيلباو على أرضية ملعب بالايدوس. تأتي هذه المباراة في سياق صراع الصعود، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية. هذه المباراة ستكون اللقاء العشرين بين الفريقين في تاريخ المواجهات بينهما، حيث فاز سيلتا فيجو في 6 مباريات، بينما فاز أتلتيك بيلباو في 11 مباراة، وتعادلا في 3 مباريات. تعكس هذه الإحصائيات الصراع القوي بين الفريقين على مر السنوات.
بالنسبة لترتيب الفريقين في الدوري، يحتل سيلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 35 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر في 17، في حين يحتل أتلتيك بيلباو المركز الخامس برصيد 62 نقطة، بعد أن فاز في 17 مباراة وتعادل في 11 وخسر في 7.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 15 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة التاسعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وستبث أحداث مباراة سيلتا فيجو و أتلتيك بيلباو عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 6

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حماسية ومثيرة، حيث يضع كل فريق كل ما لديه في سبيل تحقيق الفوز ومواصلة الصعود في جدول الترتيب. تابعوا معنا تغطية حية ومفصلة لهذه المباراة المثيرة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version