الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سبورتنج لشبونة و ليل برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي نظيره ليل الفرنسي غدًا الثلاثاء 17 شتنبر 2024، في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب خوسيه الفالادي في لشبونة. تقابل الفريقان مرتين، فاز سبورتنج لشبونة في مرتين وفاز ليل في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
سبورتنج لشبونة: الفريق البرتغالي يسعى لمواصلة تفوقه التاريخي على ليل، خاصة بعد أدائه القوي في الدوري المحلي. بقيادة عدد من اللاعبين الشباب والمخضرمين، يطمح سبورتنج لتحقيق بداية قوية في دور المجموعات على أرضه.
ليل: الفريق الفرنسي يدخل المباراة وهو يعلم صعوبة المهمة أمام منافس صعب مثل سبورتنج، لكنه يأمل في استغلال أي فرص لتحسين أدائه الأوروبي وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في المنافسة على التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 17 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث سبورتنج لشبونة و ليل عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 4

تعتبر المباراة فرصة كبيرة لكل من الفريقين للانطلاق بقوة في مرحلة المجموعات. سبورتنج لشبونة يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث، بينما يأمل ليل في العودة بنتيجة إيجابية من البرتغال.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version