الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سبارتا براغ و رد بل سالزبورج برسم منافسات دوري الأبطال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الأربعاء 18 شتنبر 2024 مباراة سبارتا براغ التشيكي مع نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. ستُقام المباراة على ملعب جنرالي أرينا في العاصمة التشيكية براغ. تقابل الفريقان مرتين، فاز سبارتا براغ في 0 مرة وفاز ريد بول سالزبورج في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
سبارتا براغ: الفريق التشيكي يعتمد على التنظيم الدفاعي والضغط العالي على الخصم، وسيحاول فرض سيطرته على المباراة خاصة وهو يلعب أمام جمهوره.
ريد بول سالزبورج: الفريق النمساوي المعروف بأسلوبه الهجومي السريع سيبحث عن الفوز خارج أرضه لتعزيز فرصه في التأهل، ويعتمد على هجماته المرتدة واللعب الجماعي لتحقيق التفوق.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 18 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث سبارتا براغ و رد بل سالزبورج عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يدخل الفريقان هذه المباراة بهدف تحقيق انطلاقة قوية في دور المجموعات. سبارتا براغ يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه بعد نتائج متباينة في المواجهات السابقة مع سالزبورج، بينما يسعى ريد بول سالزبورج لمواصلة تفوقه في المواجهات المباشرة واستغلال قوته الهجومية لتحقيق النقاط الثلاث.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version