كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون و ستوك سيتي برسم كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تستضيف جماهير الكرة الإنجليزية غدًا الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024، مباراة هامة تجمع بين نادي ساوثهامبتون وستوك سيتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2024/25. يسعى كل فريق لاستغلال هذه المواجهة لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، في مباراة تجمع بين الندية والتنافس نظرًا للتقارب في سجل المواجهات السابقة.

التقى الفريقان في 15 مباراة سابقة، وتمكن ساوثهامبتون من تحقيق الفوز في 4 مباريات، بينما تفوق ستوك سيتي في 5 مواجهات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل. هذا السجل المتقارب يجعل من هذه المباراة مواجهة متوازنة يصعب التنبؤ بنتيجتها، حيث يسعى ساوثهامبتون لتحسين سجله أمام ستوك سيتي، في حين يسعى ستوك لتعزيز تفوقه النسبي.

يدخل ساوثهامبتون المباراة بتكتيك هجومي مستغلًا تواجده على أرضه وبين جماهيره لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل، في حين يعتمد ستوك سيتي على خطته الدفاعية الصلبة مع التركيز على الهجمات المرتدة السريعة لخلق فرص تسجيل مفاجئة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 29 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث ساوثهامبتون و ستوك سيتي عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

تابعوا معنا تغطية حية وشاملة لأحداث اللقاء، حيث سنوافيكم بتحليل مستمر لأداء الفريقين وتحديثات فورية للأهداف واللحظات البارزة. ترقبوا هذه المواجهة المشوقة في كأس الرابطة لمعرفة من سيتمكن من تحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل للدور المقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟