الموعد والقنوات الناقلة لمباراة جورجيا و التشيك برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة واحدة من المباريات الهامة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا موسم 2024، حيث يلتقي منتخب جورجيا بنظيره منتخب التشيك غدًا السبت 22 يونيو 2024. تقام المباراة على ملعب فولكسبارك الشهير، ويتوقع أن تكون مواجهة حماسية مليئة بالإثارة والتحدي بين الفريقين.
يدخل المنتخب الجورجي هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع في مجموعته برصيد صفر من النقاط. لم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز حتى الآن، حيث خاض مباراة واحدة وانتهت بخسارته. أما منتخب التشيك، فيشارك جورجيا نفس المصير حيث يحتل المركز الثالث أيضًا برصيد صفر من النقاط، بعد أن خاض مباراة واحدة انتهت بخسارته.
تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة لأنها قد تكون نقطة التحول في مشوار الفريقين في البطولة. الفوز سيمنح الفائز ثلاث نقاط ثمينة ترفع من ترتيبه في المجموعة وتعزز من فرصه في التأهل للدور المقبل. الخسارة، من جهة أخرى، قد تعني تقليص فرص الفريق في المنافسة على بطاقة التأهل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 22 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة جورجيا و التشيك عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعتبر هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا المنتخبين لتحسين وضعهما في المجموعة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز الأول له في البطولة. المدرب الجورجي يضع كل آماله على أداء لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الثقة للجماهير وتزيد من حظوظهم في التأهل للأدوار المتقدمة. في المقابل، يعكف المدرب التشيكي على دراسة نقاط ضعف المنتخب الجورجي لتعزيز فرص فريقه في تحقيق نتيجة مرضية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version