الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تركيا و البرتغال برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم غدًا السبت 22 يونيو 2024 إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك لمتابعة واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يلتقي منتخب تركيا بنظيره البرتغالي في مباراة هامة ينتظرها الجميع بفارغ الصبر. تواجه الفريقان خمس مرات في السابق، حيث فاز المنتخب التركي في مباراة واحدة فقط، بينما حقق المنتخب البرتغالي الفوز في أربع مباريات، ولم تنته أي من مواجهاتهما بالتعادل. هذا التاريخ يمنح الأفضلية للبرتغال من الناحية الإحصائية، لكنه لا يلغي فرصة تركيا في تقديم أداء قوي ومنافسة شرسة.
يدخل المنتخب التركي هذه المباراة وهو يتصدر مجموعته برصيد ثلاث نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراته الأولى. يسعى الأتراك للحفاظ على صدارتهم وتعزيز حظوظهم في التأهل للأدوار النهائية بفوز ثانٍ على التوالي. في المقابل، يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في المجموعة بنفس الرصيد من النقاط، بعد أن فاز أيضًا في مباراته الأولى. البرتغال تسعى للفوز في هذه المباراة لتحتل الصدارة وتؤكد قوتها في البطولة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 22 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة تركيا و البرتغال عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعد هذه المباراة حاسمة للفريقين، حيث أن الفوز سيمنح أحدهما الصدارة المطلقة للمجموعة ويقربه من التأهل إلى الدور التالي. يعتمد المنتخب التركي على دفاعه القوي وهجماته المرتدة السريعة، في حين يعتمد المنتخب البرتغالي على نجومه المميزين وخبرتهم في البطولات الكبيرة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version