كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بيلاروسيا و لوكسمبورج برسم دوري الأمم الأوروبية

غدًا، الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، سيشهد ملعب “زد تي إي أرينا” في بيلاروسيا مواجهة مثيرة تجمع بين منتخب بيلاروسيا ونظيره منتخب لوكسمبورج، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية موسم 2024/2025. هذه المباراة تكتسي بأهمية كبيرة لكلا المنتخبين، اللذين يطمحان لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفهما في البطولة.

يدخل منتخب بيلاروسيا المباراة وهو يملك سجلًا تاريخيًا مميزًا أمام لوكسمبورج، حيث تواجه الفريقان في 11 لقاءً سابقًا، حقق خلالها منتخب بيلاروسيا الفوز في 6 مباريات، مقابل فوز لوكسمبورج في مباراتين، بينما انتهت 3 مواجهات بالتعادل. هذا السجل يمنح الفريق البيلاروسي ثقة كبيرة قبل مواجهة الغد، خصوصًا مع اللعب على أرضه وبين جماهيره.

أما منتخب لوكسمبورج، فيدخل المباراة وعينه على تحقيق فوز ثمين على خصمه البيلاروسي. ورغم تفوق بيلاروسيا في تاريخ المواجهات بين الفريقين، إلا أن لوكسمبورج تمكن من الفوز في مباراتين سابقتين، ويطمح لتحقيق انتصار آخر يقربه من تحسين ترتيبه في البطولة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 15 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث بيلاروسيا و لوكسمبورج عبر شبكة قنوات:


الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

مباراة بيلاروسيا ولوكسمبورج ستكون مواجهة مثيرة مليئة بالتحديات، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في دوري الأمم الأوروبية. بيلاروسيا تعتمد على تاريخها وتفوقها في المواجهات السابقة، بينما تطمح لوكسمبورج لتحقيق مفاجأة على أرض الخصم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟