الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بيرنلي و ولفرهامبتون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الثلاثاء 2 أبريل 2024، ستشهد مباراة مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يلتقي بيرنلي و ولفرهامبتون على أرضية ملعب تيرف مور. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأربعين من موسم 2023/24. سجلت المواجهات السابقة بين الفريقين تفوقًا بسيطًا لصالح بيرنلي الذي فاز في 7 مباريات مقابل 5 انتصارات لولفرهامبتون، وتعادلا في 5 مباريات. في جدول ترتيب الدوري الحالي، يحتل بيرنلي المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 41 نقطة. وسيكون كل فريق على أهبة الاستعداد لهذه المباراة بهدف تحقيق الانتصار وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 2 إبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بيرنلي و ولفرهامبتون عبر شبكة قنوات:
Arena Sport 4 HD BiH beIN Sports HD Xtra 3 Arena Sport 5 HD Serbia

سيكون بإمكان الجماهير متابعة هذه المباراة المثيرة عبر البث المباشر، ومن المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومشوقة بين الفريقين.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version