الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند و أوجسبورج برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، السبت 4 مايو 2024، يستعد فريق بوروسيا دورتموند لمواجهة فريق أوجسبورج في إطار مباريات الجولة الحالية من الدوري الألماني لموسم 2023/2024. ستقام المباراة على أرضية ملعب سيغنال ايدونا بارك، وتعد هذه المواجهة فرصة هامة لبوروسيا دورتموند لتحقيق الفوز وتعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب. وقد سبق للفريقين مواجهة بعضهما البعض في 20 مناسبة، حيث تمكن بوروسيا دورتموند من الفوز في 12 مباراة، بينما فاز أوجسبورج في 3 مباريات فقط، وانتهت 5 مباريات بالتعادل بين الفريقين.
يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة، فاز في 16 منها، وتعادل في 9، وخسر في 6. من ناحية أخرى، يحتل أوجسبورج المركز الثامن برصيد 39 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، فاز في 10 منها، وتعادل في 9، وخسر في 12.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة بوروسيا دورتموند و وجسبورج عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS XTRA 2

سيكون من الشيق رؤية كيف سيتصرف كل فريق في هذه المواجهة الهامة، وإذا ما كان بوروسيا دورتموند سيتمكن من الظفر بالنقاط الثلاث لتحقيق الفوز. تابعونا لتتابعوا التقرير المفصل عن المباراة مع تغطية حية لكل الأحداث.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version