الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بنجلاديش و أستراليا برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد منتخب بنجلاديش لمواجهة نظيره الأسترالي في مباراة هامة يوم الخميس 6 يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 2023-2025. تقام المباراة على ملعب ساحة باشوندهارا كينغز، وتعد هذه المواجهة بالغة الأهمية لكلا الفريقين حيث يسعى كل منهما لتحقيق أهدافه في البطولة. تقابل الفريقان في ثلاث مباريات سابقة، ولم يتمكن منتخب بنجلاديش من تحقيق أي انتصار فيها، بينما فازت أستراليا في جميع المباريات الثلاث. هذا السجل يمنح الأستراليين أفضلية معنوية، لكن بنجلاديش يأمل في تغيير هذا الواقع وتحقيق نتيجة إيجابية.
يحتل منتخب بنجلاديش المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، بعد أن خاض أربع مباريات لم يحقق فيها أي فوز، مكتفيًا بتعادل واحد وتعرضه لثلاث هزائم. من جهته، يتصدر منتخب أستراليا المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة، بعد تحقيقه الفوز في جميع مبارياته الأربع، مما يعكس قوته وتفوقه في هذه التصفيات.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 6 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة و خمسة و أربعون دقيقة صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة و خمسة و أربعون دقيقة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة و خمسة و أربعون دقيقة صباحاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثانية و خمسة و أربعون دقيقة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة بنجلاديش و أستراليا عبر شبكة قنوات: الكأس – AlKass

من المتوقع أن يعتمد منتخب بنجلاديش على أسلوب دفاعي منظم لمحاولة الحد من خطورة الهجوم الأسترالي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لاستغلال أي ثغرة في دفاعات الخصم. في المقابل، سيدخل منتخب أستراليا المباراة بثقة كبيرة، معتمداً على قوته الهجومية وسرعة لاعبيه لتحقيق الفوز الخامس على التوالي.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version