الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برينتفورد و فولهام برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مباراة مهمة تجمع بين فريقي برينتفورد وفولهام في ملعب غريفين بارك، غداً السبت 4 مايو 2024، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. يأتي هذا اللقاء في إطار السعي المستمر لكل فريق لتحقيق النتائج الإيجابية في البطولة.
تاريخياً، التقى الفريقان 17 مرة، حيث فاز برينتفورد في 9 مباريات، وفاز فولهام في 5 مباريات، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل. وبالنظر إلى وضع الفريقين في جدول الترتيب، يحتل برينتفورد المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة، بعد أن فاز في 9 مباريات، وتعادل في 8، وخسر في 18، فيما يحتل فولهام المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة، بعد فوزه في 12 مباراة، وتعادله في 7، وخسارته في 16.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالتة زوالا. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالا، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالا. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالا.

وستبث أحداث مباراة برينتفورد و فولهام عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 SuperSport HD 6 alb Arena Sport 1 HD Croatia

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حماسية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. سنقدم لكم تغطية حية للمباراة، فتابعونا لمتابعة كل تطوراتها وأحداثها.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version