الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و باريس سان جيرمان برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشدّ أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة قوية تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. المباراة ستُقام على أرض ملعب كامب نو في برشلونة، إسبانيا، في 16 أبريل 2024. يأتي هذا اللقاء بعد فوز برشلونة في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء في باريس بنتيجة 3-2، وهو ما يجعل المواجهة القادمة أكثر إثارة وتشويقًا، حيث يتطلع كل فريق للتأهل إلى نصف النهائي.

برشلونة، بقيادة نجمه رافينيا، يسعى للاستفادة من عامل الأرض وتأكيد تفوقه، بينما يطمح باريس سان جيرمان بقيادة كيليان مبابي لتعويض الخسارة في الذهاب وتحقيق الفوز في برشلونة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 16 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 beIN 4K HDR

تشكيل برشلونة المتوقع أمام باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، كريستنسن، جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها.

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق حسن العيدروس.

تتوقع هذه المباراة صراعًا قويًا بين فريقين من أقوى الفرق في أوروبا، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم. الجماهير متحمسة لمتابعة هذه المباراة المثيرة التي ستُحدد المتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذه المواجهة الرائعة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث من المؤكد أنها ستكون مثيرة ومليئة بالحماس والتشويق.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version