الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و نابولي برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

نادي برشلونة الإسباني يتوجه إلى مواجهة حاسمة على أرضه في ملعب “المونتجويك” حيث يستضيف نظيره نادي نابولي الإيطالي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024. تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكل من الفريقين لتحقيق التأهل إلى الدور المقبل. في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب نابولي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف برشلونة وتمكن فيكتور أوسيمين من إدراك التعادل لنابولي. هذا يعني أن المباراة القادمة ستكون حاسمة لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور القادم.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 12 مارس 2024 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أرسنال وبورتو عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1

تشكيل برشلونة المتوقع أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا:

حراسة المرمى:- تير شتيجن.
في خط الدفاع:- جول كوندي، باو كوبارسي، رونالدو أراوخو، جواو كانسيلو.
في خط الوسط:- أندرياس كريستنسن، إلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز.
في خط الهجوم:- لامين يامال، جواو فيليكس، روبرت ليفاندوفسكي.

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تعد هذه المواجهة فرصة لرؤية نجوم كرة القدم الأوروبية البارزة، وهم يتبارون في ساحة الملعب. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، مع تشجيع جماهير الفريقين وتحفيز اللاعبين لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز الذي يحقق التأهل.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version