كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و بايرن ميونيخ برسم دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل غدًا الأربعاء 23 أكتوبر 2024، عندما يستضيف فريق برشلونة فريق بايرن ميونيخ على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25. هذه المباراة تعد من أبرز لقاءات البطولة نظرًا لقوة الفريقين وتاريخهما الكبير في المسابقة. على مدار 13 مباراة سابقة بين الفريقين، فاز بايرن ميونيخ في 9 مباريات، بينما حقق برشلونة 3 انتصارات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة. هذا السجل يظهر التفوق الواضح لبايرن، لكن في دوري الأبطال كل شيء ممكن، خاصة عندما يلعب برشلونة على أرضه وبين جماهيره.

يدخل برشلونة المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم عنيد مثل بايرن ميونيخ. تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، يسعى الفريق الكتالوني إلى تحسين سجله أمام الفريق البافاري وتعويض الهزائم السابقة. برشلونة يعتمد على نجومه الشباب مثل بيدري وجافي، بالإضافة إلى الخبرة التي يوفرها ليفاندوفسكي الذي سيواجه فريقه السابق.

في المقابل، يتطلع بايرن ميونيخ إلى مواصلة هيمنته التاريخية على برشلونة، حيث فاز في 9 من أصل 13 مواجهة جمعت بين الفريقين. يقود الفريق البافاري المدرب توماس توخيل، وسيعتمد على قدرات لاعبيه المميزين مثل كينجسلي كومان وجوشوا كيميش، بالإضافة إلى الخط الأمامي الذي يتسم بالقوة والفعالية.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 23 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث برشلونة و بايرن ميونيخ عبر شبكة قنوات:


beIN Sports 1

تابعونا غدًا لتغطية حية للمباراة، بدءًا من التشكيلات الرسمية وحتى أهم اللحظات والأهداف. من سيحسم هذه القمة الأوروبية لصالحه؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟