الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ و شتوتجارت برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، السبت 4 مايو 2024، يشهد الدوري الألماني مباراة نارية تجمع بين شتوتجارت و بايرن ميونيخ على أرضية ملعب مرسيدس بينز ارينا. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الحالية من الموسم 2023/2024، وتعد فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز مواقعهما في سباق البطولة. وتاريخيًا، التقى الفريقان في 20 مواجهة، حيث تفوق بايرن ميونيخ في 17 مباراة، بينما فازت شتوتجارت في مباراة واحدة فقط، وانتهت مباراتين بالتعادل.
يحتل شتوتجارت المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، بعد خوض 31 مباراة، فاز في 20 منها، وتعادل في 4، وخسر في 7. بينما يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني برصيد 69 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة، فاز في 22، وتعادل في 3، وخسر في 6.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة و النصف زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً.

وستبث أحداث مباراة بايرن ميونيخ و شتوتجارت عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS 5

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة ومليئة بالحماس، حيث يسعى كل فريق للفوز والحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب. تابعونا لتتابعوا التقرير المفصل عن المباراة مع تغطية حية لكل الأحداث.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version