الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب و الجابون برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة الموافق له 6 شتنبر، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024، يلتقي منتخب المغرب مع منتخب الجابون في مواجهة مهمة ضمن الجولة الأولى. تقابل الفريقان 9 مرات، فاز المنتخب المغربي في مرة واحدة وفاز الجابون في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.
منتخب المغرب: يسعى الفريق المغربي لتحقيق بداية قوية في التصفيات بعد تاريخ مختلط في مواجهاته السابقة مع الجابون. رغم أن المغرب قد حقق فوزاً واحداً فقط في المواجهات السابقة، فإن الفريق يتمتع بقدرات قوية قد تساعده على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.
منتخب الجابون: الجابون لها تاريخ أفضل في مواجهة المغرب، حيث فازت في 4 من المباريات السابقة. سيعتمد الفريق على هذه الخبرة لضمان بداية قوية في التصفيات وتعزيز موقفه في المجموعة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 6 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث المغرب و الجابون عبر شبكة قنوات:

Arryadia 3, beIN Sports 5

وبناءً على المعطيات الأخيرة، نقدم لكم تشكيلة متوقعة لمنتخب المغرب ، علمًا بأنه قد تطرأ تغييرات على التشكيلة قبل بدء المباراة:

تشكيلة منتخب المغرب المتوقعة:

من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية للغاية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وإثبات جدارته في التصفيات. الجابون قد تستفيد من تاريخها الإيجابي في المواجهات السابقة، بينما سيحاول المغرب قلب الطاولة وتحقيق نتيجة جيدة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version