كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الطائي و الخليج برسم كأس خادم الحرمين الشريفين

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم السعودية لمتابعة مباراة مثيرة تجمع بين الطائي والخليج غدًا الاثنين، 23 شتنبر 2024، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب الطائي، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة. تقابل الفريقان 12 مرة، فاز الطائي في 3 مرات وفاز الخليج في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.
يدخل الطائي المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة. الفريق سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور للضغط على الخليج وتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله لدور الـ16. سيكون على اللاعبين التركيز الشديد وتقديم أداء قوي لتحقيق هذا الهدف، خاصة في ظل التاريخ المتوازن بين الفريقين.
على الجانب الآخر، يسعى الخليج إلى مواصلة تفوقه التاريخي على الطائي والتأهل إلى الدور التالي. الفريق يتمتع بخبرة جيدة في مثل هذه البطولات وسيسعى لاستغلال نقاط ضعفه خصمه لتكرار الانتصارات السابقة. الفوز في هذه المباراة سيكون خطوة مهمة نحو تحقيق حلم الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 23 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث الطائي و الخليج عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من الناحية التكتيكية، من المتوقع أن يعتمد الطائي على الهجمات السريعة واستغلال الأطراف لخلق فرص تهديفية، في حين سيلعب الخليج بتوازن أكبر بين الدفاع والهجوم، محاولًا فرض سيطرته على وسط الملعب والاستحواذ على الكرة. كما ستكون الكرات الثابتة عاملاً مهمًا في تحديد مسار المباراة، خاصة إذا كانت المباراة متقاربة من الناحية البدنية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟