الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إيران و أوزبكستان برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، ستشهد منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الموسم 2023-2025 مباراة هامة تجمع بين منتخب إيران ومنتخب أوزبكستان. المواجهة ستقام على أرضية ملعب استاد آزادي، وسيتم تقديم تقرير مفصل عن هذه المباراة الحاسمة مع تغطية حية لأحداثها.
تاريخيًا، التقى المنتخبان في 11 مباراة سابقة، حيث فاز منتخب إيران في 8 مرات، وفاز منتخب أوزبكستان في مباراة واحدة، وانتهت مباراتين بالتعادل. منتخب إيران يحتل المركز الأول في الترتيب برصيد 13 نقطة، بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة دون أن يتلقى أي هزيمة. بينما يحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني بنفس الرصيد، بعد خوض 5 مباريات وفوزه في 4 منها وتعادله في مباراة واحدة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إيران و أوزبكستان عبر شبكة قنوات:
الكأس – AlKass

هذه المباراة ستكون مناسبة حاسمة لتحديد صاحب الصدارة في المجموعة، وستشهد منافسة شرسة بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز وتعزيز فرص التأهل لكأس العالم، وسنقدم لكم تغطية شاملة لكل تفاصيل هذه المواجهة المثيرة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version