الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوساسونا و ريال مايوركا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستضيف غدًا السبت 24 غشت 2024، مدينة بامبلونا الإسبانية لقاءً هامًا بين أوساسونا ونظيره ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب “أل سادار”، ومن المتوقع أن تكون المواجهة متكافئة وحماسية، نظرًا للتاريخ المتوازن بين الفريقين. تقابل الفريقان 20 مرة سابقًا، وحقق كل من اوساسونا وريال مايوركا الفوز في 5 مناسبات، فيما انتهت 10 مباريات بالتعادل. هذا السجل المتقارب يعكس قوة الفريقين وتكافؤهما على مدار السنوات، مما يجعل المباراة مثيرة ومفتوحة على جميع الاحتمالات.

أوساسونا، الذي يسعى للبناء على أدائه في المواسم الماضية، سيكون متحفزًا لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول في الموسم. من جهته، يأمل ريال مايوركا في تحسين نتائجه بعد الأداء المتذبذب في الجولة الأولى، حيث يسعى للخروج بنتيجة إيجابية خارج قواعده.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 24 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أوساسونا و ريال مايوركا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لحصد النقاط المبكرة وتعزيز مراكزهما في جدول الترتيب، مما سيزيد من حدة المنافسة على أرضية “أل سادار”.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version