كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أنجيه و سانت إيتيان برسم الدوري الفرنسي

يستضيف نادي أنجيه غدًا السبت 26 أكتوبر 2024 فريق سانت إيتيان في مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25، وذلك على أرض ملعب ريموند كوبا. يسعى الفريقان لاستغلال هذه المواجهة لتحسين موقعهما في جدول الترتيب، مما يزيد من أهمية اللقاء ويعزز من الإثارة المرتقبة. يتفوق سانت إيتيان بشكل واضح في تاريخ مواجهاتهما، حيث التقى الفريقان 17 مرة حقق فيها سانت إيتيان الفوز في 9 مباريات، بينما فاز أنجيه في 3 مباريات فقط، وانتهت 5 مواجهات بالتعادل. وعلى الرغم من هذا السجل، يأمل أنجيه في قلب الموازين مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز ثقة الفريق.

في المقابل، يسعى سانت إيتيان إلى مواصلة التفوق في المواجهات المباشرة مع أنجيه، والخروج بالنقاط الثلاث لتعزيز ترتيبه والمنافسة على المراكز المتقدمة. وستكون الأجواء على ملعب ريموند كوبا مشحونة بالحماس مع الحضور الجماهيري لدعم الفريقين في هذه المباراة الهامة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 25 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث أنجيه و سانت إيتيان عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

سيتم توفير تغطية حية ومباشرة لمجريات اللقاء، مع تقديم تحليلات شاملة لأداء اللاعبين وأبرز اللحظات. تابعونا لمتابعة هذه المواجهة المثيرة في الدوري الفرنسي والتي تعد بمستوى عالٍ من التنافس والإثارة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟