الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال و لوتون تاون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة قوية تجمع بين أرسنال ولوتون تاون في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة الحاسمة. يحتل أرسنال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة من 29 مباراة، بينما يحتل لوتون تاون المركز 18 برصيد 22 نقطة من 30 مباراة. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، حيث يسعى أرسنال لتحقيق الفوز للحفاظ على مركزه في جدول الترتيب، بينما يسعى لوتون تاون لتحقيق المفاجأة وتحسين مركزه في الجدول. تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى أرسنال للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي والابتعاد عن منافسيه، بينما يطمح لوتون تاون لتحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 3 أبريل 2024 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة آرسنال و لوتون تاون عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2 beIN Sports HD 1 English Arena Sport 3 HD Croatia

تشكيل أرسنال المتوقع:

الحارس: رامسديل
الدفاع: تومياسو، ساليبا، جابرييل، زينتشينكو
الوسط: توماس، أوديجارد، ساكا
الهجوم: جيسوس، مارتينيلي

تشكيل لوتون تاون المتوقع:

الحارس: سلوغا
الدفاع: كوك، بيل، كالفي، مونتيرو
الوسط: لوك، تشامبرز، هوبكينس
الهجوم: كارني، موريسون

بالتأكيد، ستكون مباراة أرسنال ولوتون تاون مثيرة ومشوقة للمشجعين، حيث يتوقع الجميع مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين في سعيهما لتحقيق الفوز وتحقيق الأهداف التي يسعيان لتحقيقها في هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version