كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتلانتا و كومو برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتوجه الأنظار غدًا الإثنين 23 شتنبر 2024 إلى ملعب جيويس، حيث يلتقي فريق أتلانتا بنظيره كومو في مباراة مرتقبة ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. هذا اللقاء يشكل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى أتلانتا لمواصلة تحقيق نتائجه الجيدة هذا الموسم، بينما يحاول كومو إحداث مفاجأة وتحقيق أول فوز له في تاريخ مواجهاته مع أتلانتا.

يدخل فريق أتلانتا المباراة وهو في وضع مريح إلى حد ما بعد أداء جيد في المباريات السابقة. الفريق تمكن من تحقيق فوزين في المواجهات الثلاث التي جمعته بكومو، ويطمح إلى تعزيز هذا التفوق في المباراة القادمة، خاصةً مع إقامة اللقاء على أرضه ووسط جماهيره.

في المقابل، يدخل فريق كومو المباراة وهو يعلم أن مهمته لن تكون سهلة، خاصة أمام فريق بحجم أتلانتا. رغم أن كومو لم يتمكن من تحقيق أي انتصار في مواجهاته السابقة مع أتلانتا، إلا أنه تمكن من الخروج بالتعادل في إحدى المباريات، وهو ما يمنحه الأمل في إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية هذه المرة.

تقام المباراة يوم الإثنين الموافق له 23 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث أتلانتا و كومو عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

كل فريق يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية. أتلانتا يرغب في حصد النقاط الثلاث لتأكيد قوته واستمراره في المنافسة على مراكز القمة في الدوري الإيطالي، بينما كومو يتطلع إلى مفاجأة جماهير الكرة الإيطالية وتحقيق نتيجة مرضية قد تعزز من فرصه في البقاء بعيدًا عن مراكز الهبوط.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟