الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أتالانتا و ليفربول برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

مساء اليوم، الخميس 18 أبريل 2024، ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة حاسمة تجمع بين فريقي أتالانتا الإيطالي وليفربول الإنجليزي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي. يتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويسعى للفوز بلقب الدوري الأوروبي لأول مرة منذ عام 2006، بينما يحتل اتالانتا المركز الثامن في الدوري الإيطالي ويسعى لإحراز تقدم تاريخي في البطولة.
تتوقع المباراة أن تكون قوية ومثيرة، حيث يسعى كل من اتالانتا وليفربول لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة. يمتلك ليفربول ميزة اللعب على أرضه في مباراة الإياب، لكن أتالانتا أظهرت قدرتها على المفاجأة خلال المباريات السابقة.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 18 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أتالانتا و ليفربول عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Cosmote Sport 7 HD Sport TV2 Portugal

سيكون ليفربول في هذه المباراة بحاجة إلى تحقيق ريمونتادا تاريخية لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب، بينما سيحاول أتالانتا المحافظة على تقدمه وتأكيد تأهله إلى نصف نهائي البطولة. تشهد هذه المباراة صراعًا قويًا بين فريقين كبيرين يمتلكان تاريخًا عريقًا في كرة القدم الأوروبية.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version