كرة القدم

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يشارك في بطولة دولية بكرواتيا

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مشاركة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، في دوري دولي بكرواتيا، خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 أكتوبر 2023، بمشاركة منتخبات لاتفيا، النرويج وتركيا.

ولهذا الغرض، وجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الدعوة إلى 18 لاعبا، 10 منهم من البطولة الاحترافية، “5 من شباب المحمدية، 3 من صقر أكادير، 1 من أسود الخبازات، 1 من لوكوس القصر الكبير”.

وجاءت اللائحة المستدعاة من قبل هشام الدكيك كالتالي: بلال البقالي – أنس العيان – حمزة بويزان – سفيان بوريط – خالد بوزيد – عثمان بومزو – إدريس الرايس – عبد الكريم أنبيا – سعد كنية – محمد شريدو – محمد نصيص – سفيان شعراوي – إسماعيل أمزال – عثمان الإدريسي – أنس البقالي -.أنس دحاني – سفيان المسرار – أيوب العضاض.

وفي السياق ذاته، كان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، قد حافظ على مركزه الثامن عالميا، والأول قاريا وعربيا، في آخر تحديث لترتيب منتخبات الفوتسال، الذي تم نشره.

وأصبح أبناء هشام الدكيك، يملكون في رصيدهم 1519 نقطة، بعدما كسبوا العديد من النقاط في الآونة الأخيرة، جراء الانتصار على الأرجنتين الخامس عالميا، وكذا على الدانمارك، بنتائج عريضة، ليصبحون بذلك قريبين من صاحب الرتبة السابعة منتخب كازاخستان، الذي يملك في رصيده 1570 نقطة.

المنتخب المغربي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟