المغرب الفاسي يتصدر الدوري بعد فوزه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف

انفرد المغرب الفاسي بالصدارة، عقب انتصاره على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل رفاق حمزة جنتي الهدف الأول في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب محمد بدوي، فيما تكفل محسن بوريكة بإضافة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين، علما أن مولودية وجدة يعاني في أسفل الترتيب من دون تحقيق أي انتصار.

وبدأ المغرب الفاسي الجولة الثانية كما أنهى الأولى، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 51 بفضل اللاعب محمد بدوي، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، بينما سجل يوسف مالكي الهدف الأول لمولودية وجدة عند الدقيقة 57، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء طارق السكتيوي بثلاثة أهداف لهدف.

ورفع المغرب الفاسي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا بنقطة عن أقرب ملاحقيه الجيش الملكي، ونهضة بركان، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند النقطة الثانية في الصف ما قبل الأخير، متساويا في عدد النقاط مع حسنية أكادير المتواجد في الصف 14.

المغرب الفاسي

قد يهمك أيضا.

الرجاء : الله يرحم لي مات #المغرب #الرجاء
Exit mobile version