الليغ 1: تعادل نيس ولوريان وفوز ريمس وبريست

ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الفرنسي​ ” الليغ 1 “، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​لوريان​ و​نيس​ وكانت المباراة قوية وحماسية بين الجانبين.
وفي الشوط الاول سيطر لاعبو نيس بشكل كبير على مجرياته وكانت بداية اللقاء متكافئة بين الجانبين ولكن سرعان ما نجح نيس من فرض ايقاعه الهجومي ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم امام المرمى، وبدوره كان للاعبي لوريان بعض المرتدات الخطيرة ولكن بدون اي خطورة تذكر لينتهي هذا الشوط سلبيا” بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو نيس ضغطهم وسيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي لوريان والذين فشلوا في القيام بأي مبادرة وفي الدقيقة 24 تمكن لاعب نيس ايفان غيسان من خطف هدف التقدم لفريقه وبعدها لجأ مدرب لوريان لو بري الى اجراء تبديلات هجومية لفريقه في محاولة لخطغ هدف التعادل، وفي الدقيقة 77 تمكن سيرين ديكوري من خطف هدف التعادل للوريان لتشتعل المباراة بشكل كبير بين لاعبي الفريقين ولم ينجح اي من الجانبين في تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.
وفي باقي المباريات، حقق نادي ​ريمس​ الفوز امام ​كليرمون​ وبواقع 2-0، فيما تمكن نادي بريست من الفوز امام لوهافر وبواقع 2-1.

الليغ 1

قد يهمك أيضا:

كراكاج جماهير الرجاء في نهائي كأس العرش #الرجاء_الرياضي
Exit mobile version