كرة القدم

الركراكي يسعى تحسين اللياقة البدنية لاعبي الوداد

يُواصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم استعداداته للشطر الثاني من الدور الاحترافي، وذلك من خلال المعسكر الإعدادي المغلق الذي يُقيمه “أبناء الإطار الوطني وليد الركراكي” بمدينة أكادير؛ منذ الإثنين الماضي.

وقد رفع  الركراكي  من نسق تدريب رفاق يحيى جبران بمعسكر أكادير، وذلك ببرمجة حصتين تدريبيتين في اليوم، كما حاول الاشتغال على بعض الأخطاء التي ارتكبها فريقه في اللقاء الإعدادي الأخير أمام أولمبيك الدشيرة، الذي خسره متصدر الدوري بهدفين مقابل هدف واحد.

ووفق المصادر نفسها فإن الركراكي يسعى إلى الرفع من منسوب اللياقة البدنية للاعبيه خلال المعسكر الإعدادي الحالي، لقص شريط المرحلة المقبلة بأفضل طريقة.

 

ويُنتظر أن يعود الوداد الرياضي إلى الدار البيضاء الخميس القادم، لمواصلة تدريباته الجماعية بمركب “بنجلون”، في انتظار تدبير فترة الانتقالات الشتوية الحالية بأفضل طريقة لتعزيز مراكز الخصاص بأسماء قادرة على تقديم الإضافة لـ”الكتيبة الحمراء”.

وأنهى فريق الوداد الرياضي مرحلة ذهاب الدوري الاحترافي في المركز الأول على سبورة الترتيب العام، بفارق 6 نقاط عن الرجاء الرياضي. كما أكد الركراكي أن مرحلة توقف الدوري يجب استغلالها كما يجب لتصحيح بعض الأخطاء، ومواصلة مشوار الدفاع عن اللقب بأفضل طريقة ممكنة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟