الدوري الانكليزي: توتنهام يعزز صدارته بهدفين في مرمى بالاس

عزز فريق ​توتنهام​ هوتسبير صدارته ل الدوري الانكليزي الممتاز بعد فوزهم خارج أرضهم على ​كريستال بالاس​ بهدفين مقابل هدف في افتتاح المرحلة العاشرة من البريمييرليغ.

وجاء الشوط الأول حذراً من كلا المدربيّن، ولكن على الرغم من ذلك نجح فريق كريستال بالاس بإنتاج الفرص الخطيرة حيثُ هدد مرمى السبيرز في عدّة مناسبات، وسط غياب لهجوم توتنهام، وإكتفى الفريق اللندني بالإستحواذ فقط طيلة الشوط الأول، تاركاً الخطورة لأصحاب الأرض.

ولكن في الشوط الثاني ومباشرةً قام المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو بتغيير بإخراج دايفيز وإدخال ايمرسون رويال، الأمر الذي أثمر هدفاً سريعاً لتوتنهام، سجله لاعب البلاس وورد بالخطأ في مرماه عند الدقيقة ال53.

وبعد الهدف ارتفع نشاط السبيرز، وسيطروا على الاستحواذ بشكل أفضل، بنسبة مميّزة، نجحوا من خلالها في الحد من خطورة فريق البالاس، حتى تمكن الكوري الجنوبي ​هيونغ مين سون​ من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة ال66، وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء حاول البالاس أن يعودوا في النتيجة، إلى أن تمكّن جوردان أيوه من تقليص الفارق بهدف في الوقت المحتسب بدل عن ضائع، لكنّه لم يكن كافياً في أن يحرم أنجي بوستيكوغلو من إضافة ثلاثة نقاط جدد في رصيده.

وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده عند 26 نقطة في الصدارة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي مؤقتاً.

الدوري الانكليزي
الدوري الانكليزي الممتاز

قد يهمك أيضا:

شاهد كيف ودع حداد جماهير الرجاء #الرجاء
Exit mobile version