كرة القدم

الدوري الإيطالي : برشلونة تعير صامويل أومتيتي إلى ليتشي

وكالات

تم إرسال اللاعب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي ، ضحية الإصابات المتكررة التي أثرت على مستواه منذ فوزه بكأس العالم 2018 ، على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى نادي ليتشي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومن المقرر أن يخضع المدافع البالغ من العمر 28 عامًا لفحص طبي في وقت لاحق يومه الخميس في ليتشي ، الذي فاز بلقب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وجاء في بيان على موقع برشلونة على الإنترنت: “توصل برشلونة وليتشي من الدوري الإيطالي إلى اتفاق بشأن إعارة المدافع صامويل أومتيتي حتى 30 يونيو 2023”.

“لا يوجد خيار شراء”.

ذكرت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية أن ليتشي وبرشلونة سيتقاسمان راتبه ، لكن برشلونة سيحصل على مدفوعات إضافية حسب المباريات التي يلعبها.

كان أومتيتي أحد اللاعبين الذين رغبت برشلونة في تفريغهم قبل نهاية فترة الانتقالات في 1 شتنبر، ليسجلون توقيعهم الجديد مع جول كوندي.

لعب أومتيتي دورًا مهمًا في فوز فرنسا بكأس العالم على الرغم من إصابته بمشاكل في الركبة. وسجل الهدف الوحيد في فوز نصف النهائي على بلجيكا.

شهدت سلسلة متتالية من الإصابات سقوطه في ترتيب الانتقادات في برشلونة ولعب الموسم الماضي مرة واحدة فقط في دجنبر.

في يناير ، خضع لعملية جراحية لكسر في قدمه وخلال السنوات الست التي قضاها منذ انضمامه إلى ليون ، لعب أومتيتي 133 مباراة فقط مع برشلونة ، وسجل هدفين.

تمكن من الفوز بسبعة ألقاب من بينها لقبان في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب لكأس الملك.

لقد عانت حياته المهنية الدولية أيضًا. وخاض آخر 31 مباراة له في الخسارة 2-0 أمام تركيا في 2019.

خسر ليتشي أول مباراتين منذ عودته إلى النخبة في موسمه السابع عشر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟