الجيش الملكي يسعى لتمديد عقد نجمه ربيع حريمات

كشفت مصادر موثوقة أن إدارة نادي الجيش الملكي تُخطط لعقد جلسة مفاوضات مع نجم الفريق ربيع حريمات، وذلك من أجل إقناعه بتمديد عقده الذي سينتهي صيف عام 2025.

ووفقًا لهذه المصادر، فإنّ إدارة النادي العسكري قد انتظرَت إلى غاية نهاية العطلة التي تم منحها للاعبين، حتى تُرتب لعقد هذه الجلسة مع حريمات الذي تلقى عرضين مهمين من الدوريين السعودي والكويتي.

وأوضح المصدر ذاته أنّه على الرغم من تلقيه عروضًا مغرية من الخارج، إلا أنّ ربيع حريمات يبقى منفتحًا على فكرة مواصلة مشواره رفقة الجيش الملكي.

وإلى جانب ذلك، فقد اشترط حريمات بعض الشروط المعقولة على إدارة النادي من أجل تجديد عقده، وتتمثل هذه الشروط في رفع قيمة منحة التوقيع السنوية وتحسين راتبه بشكلٍ عام.

ويُعزى طلب حريمات لرفع قيمة عقده إلى ارتفاع قيمته التسويقية في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أهميته الكبيرة داخل تشكيلة الفريق.

تجدر الإشارة إلى أنّ المدرب البولندي تشيسلاف ميخنيفيتش قد اشترط على إدارة النادي الحفاظ على ركائز الفريق الأساسية، بما في ذلك ربيع حريمات، وذلك من أجل ضمان المنافسة على الألقاب في الموسم القادم.

وبشكل عام، تُعدّ هذه الخطوة من قبل إدارة الجيش الملكي مُهمة للغاية من أجل الحفاظ على استقرار الفريق وتحقيق طموحاته في البطولات المحلية والقارية.

هل تعتقدون أن ربيع حريمات سيُجدد عقده مع الجيش الملكي؟

شاركونا آراءكم في التعليقات!

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version