الجيش الملكي يستعيد الصدارة بثلاثية نظيفة على حساب المغرب التطواني

في مباراة مثيرة ومليئة بالإثارة، نجح الجيش الملكي في تحقيق فوز ساحق على حساب المغرب التطواني، حيث تمكن من التسجيل بثلاثة أهداف نظيفة، ليستعيد الصدارة ويصل إلى النقطة 30، مشاركًا الرجاء الرياضي في صدارة ترتيب البطولة.

انطلقت المباراة بإثارة وحماس كبير من قبل لاعبي الجيش ، الذين بحثوا بفارغ الصبر عن هدف التقدم. ورغم محاولاتهم العديدة، واجهوا دفاعًا متينًا من جانب المغرب التطواني، حيث برع الحارس يحيى الفيلالي في التصدي للهجمات المستمرة.

وكان المغرب التطواني يحاول التهديد من خلال لاعبيه البارعين، إلا أن دفاع الجيش الملكي كان صلبًا ومتينًا، وتصدى لكل تسديداتهم ببراعة. وبالرغم من تسديد البابا إنسا بادجي في الدقيقة 27 من خارج منطقة العمليات، لكن الحارس ايوب الخياطي استطاع التصدي بنجاح.

وفي الدقيقة 38، افتتح حمزة إكمان حصة التسجيل للجيش الملكي بمقصية رائعة بعد تمريرة دقيقة من أمين زحزوح. ومع بداية الجولة الثانية، أضاف زحزوح الهدف الثاني في الدقيقة 53، مما زاد من تعقيد مهمة المغرب التطواني.

وفي الدقيقة 89، أتم زكرياء حذراف فرحة الجيش الملكي بتسجيل الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز ساحق للجيش الملكي بثلاثة أهداف دون رد، واستعادة الصدارة في سباق البطولة.

الجيش الملكي

قد يهمك أيضا:

أحمد الكون: يجب تغيير 40% من تشكيلة فريق الوداد #الوداد_الرياضي
Exit mobile version