كرة القدم

الجيش الملكي يتصدر الدوري بفوز صعب على حسنية أكادير

انفرد الجيش الملكي بالصدارة بعد فوزه بنتيجة 2-1 على حسنية أكادير في المباراة التي أُقيمت في الملعب البلدي للقنيطرة ضمن الجولة 12 من البطولة الاحترافية في الدوري المغربي.

سعت حسنية أكادير إلى افتتاح التهديف باستخدام الهجمات المرتدة، محاولة تحقيق الفوز للخروج من المركز الأخير، والذي ظلت فيه طوال فترة الموسم الحالي. من جهته، حاول الجيش التسجيل والحفاظ على تقدمه لتحقيق النقاط الثلاث والتفوق في الصدارة.

انتهت الجولة الأولى بتعادل سلبي بين الفريقين، حيث فشل كل منهما في تحقيق التسجيل بسبب التسرع في اللحظات الحاسمة. وبهذه النتيجة، انفرد الجيش بالصدارة مؤقتاً، في انتظار نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ونهضة بركان التي تم تأجيلها.

شهدت الجولة الثانية تغييرًا حيث نجح الجيش في افتتاح التهديف في الدقيقة 59 عبر لاعبه ربيع حريمات. حاولت حسنية أكادير التعادل، لكنها واجهت صعوبات في النهاية. تمكن الفريق الملكي من تسجيل هدف آخر في الدقائق الأخيرة عن طريق علاء الدين أجراي، لينتهي اللقاء بانتصار الجيش 2-1.

رفع الجيش الملكي رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن الرجاء الرياضي الوصيف. في المقابل، تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة الخامسة في المركز الأخير.

الجيش الملكي

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟